ليش حنا كذا 2381111
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا
ليش حنا كذا 54940011
ليش حنا كذا 89066510
ليش حنا كذا 2381111
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا
ليش حنا كذا 54940011
ليش حنا كذا 89066510
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلfacebook

ليش حنا كذا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
7aMoOoDe
عضو جديد
عضو جديد
7aMoOoDe

ذكر
تاريخ الميلاد : 20/05/1992
العمل/الترفيه : طالب
تعرفت على المنتدى من : عن طريق البحث الي فاحلى منتدى كنت ابحث عن منتدى ديني لقيت ذا

الله يجزاكم الف الف الف الف الف خير على المنتدى
رأيك بالمنتدى و اقسامه؟ : رائع

ليش حنا كذا Empty
مُساهمةموضوع: ليش حنا كذا   ليش حنا كذا I_icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 11:15 pm

بسم اللة الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ياشباب انا ابي اسأل اسئلة ليش ناس ذا العالم اغلبهم مستهترين بالصلاة انا موقصدي مايصلون يصلون صح بس هل يصلون بنية صادقة ولا اشان يخلصو فرضهم بس ياناسـ,ياعالمـ, فين الامان باللة من القلب فين حب اللة والرسول صح نحب اللة والرسول بس هل نصلي كويس اشان نرضي الله مدريـ الله اعلم بس ياشباب ليش مانهتدي بالله ونصلي كويس ونصلي من قلب مو اذا اذن وتقولك امك الله يعافيها ويعافي جميع الامهات, تقولها طيب طيب شوي وشوي ترون عارفينها ذي الحركات خلينا اول مايأذن تفرح وتروح وتتوضى انت عارف انت انت اية الي تقرى عارف ان مابين الاذان والاقامة اذا دعيت الدعوة مستجابة باذن اللة طيب دعيت انت اليوم, طيب بلاش اليوم امس قبلة قبل قبلة طيب يوم من الايام اذا كان جوابك لا طيب ليش مانبدأ مع بعض صفحة جديدة ونحرص على الصلاة ترا انا كنت ادشر منك الا ادشر منك,بس ولله الحمد ربك هداني وانت اهتدي وربك كريم,انت,انتي,عارف(هـ)بعد مانسوي ذا كله ونحرص على الصلاة والطاعات وذكر الله,راح تجينا السعادة السعادة السعادة يا ناس الجنة وماادراك ماالجنة الجنة النعيم الابدي انت,انتي,تبي(نـ)الجنة ولا الناراكيد الجنة بس ماراح تجيب بلاش الجنة لازم تجاهد مافي حاجة فهذي الدنيا تلاقيهـ الا اذا تعبت هذي سنة الحياة فياناس الجنة الجنة الجنة الجنة كيف نبي ندخل الجنة ونحن في بيوتنا دش,واغاني,وافلام مخلهـ بالاسلام ومعاذالك نريد الجنة مشكلة انت انتى عارفين وش داخل الجنة اكيد لا بس داخلها جنهـ اي شي تتمناه راح يجيب فذاك اليوم للفائزين بالجنة بس,هم الي الله سبحانة وتعالى يكرمهم ,طيب انت,انتي الحين وش بيضركم اذا بعد الصلاة تحمداللة33وتسبح لله 33 وتكبرلله 33ذي مجموعها99وتختمها بـ لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمدوهو على كل شيئ قدير حطط خطاياه ولو كان مثل زبد البحر لااله الا الله يا شباب ليش نفوت ذي الفرصة بعد كل صلاة جباب فكرو فكلامي انا ابيلكم الساعدة الابدية وين الجنة يامسلم طيب ليش ماتقعد مع نفسك يوم وتقول انا حقا مسلم؟ولا بس اسم؟حنا صرنا اسم بس لا لا لا ياشباب وبعدين حنا مانحس ولا وشووو اسرائيل هدتنا مرتين بالصورة الي رسموها على حبيبنا رسواللة صلى اللة عليه وسلم,موبس مرة بل مرتينـ,ومو بس بلـ الاسرائيلين سوها في غزة وبرضو مانبي نقاطع ليش ليش ليش,,,على اي حال ياشباب انشاءاللة تكونون استفتو وانشاءالله ربي يهديكم اجمعين قولو اامين لربالعالمين ونسأل الله الثبات
انا ابي دعواتكم بس بالمغفرة وشكرا على انصاتكم للموضوع
هي انت الي بتنقل موضوعي موشمكلة انقلة للفايدة بس ماابي منك الا دعواتكـ
وشكرا
تحياتي...7aMoOoDe
donia
عضو جامد موت
donia

انثى
تاريخ الميلاد : 02/10/1993
العمل/الترفيه : طالبه في الصف الثالث الثانوي
تعرفت على المنتدى من : اخويا احمد المدير Smile

ليش حنا كذا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليش حنا كذا   ليش حنا كذا I_icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 7:16 pm

بجد كلامك حلو جداوالي يركز فيه بجد يلاقي ان احنا مقصرين جدابس بجد ربنا يهدينا ويثبتنا ويغفر ليك ولينا ذنوبنا ياربوبجد شكرا جدا ع الموضوع الجميل دهومشتنيين مواضيع تانيه منك

ليش حنا كذا
صفحة 1 من اصل 1